منتديات طباسي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


فلسطين في قلوبنا ( بنحبك يا بلد )
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأربعاء مايو 25, 2011 11:36 am



خاص -
عشاق المستديرة على موعد في ويمبلي بين بطلي أسبانيا وإنجلترا في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن إستحق كل منهما مقعده في هذا النهائي الحلم بعد تأهل برشلونة على حساب ريال مدريد وتسيد الليغا الأسبانية مبكرا وبالمقابل مانشستر يونايتد أيضا بعد أن إجتاز عقبة تشيلسي أوروبيا وحسم أمر البريمرليغ لصالحه وهو الأمر الذي يضمن المتعة والإثارة بتواجد نجوم من زمن آخر على أرضية ويمبلي حيث يحاول كل منهما الظفر بالكأس ذات الأذنين فهل يكررها غوارديولا بالفوز على المانيو في النهائي كما حدث في عام 2009 أو يثأر السير أليكس فيرغسون من خسارته




:: بطاقة المباراة ::

برشلونة (إسبانيا) Vs مانشستر يونايتد (إنجلترا)
الموعد: السبت ، 28 مايو 2011
التوقيت: 21:45 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: نهائي دوري أبطال أوروبا 2011
الملعب: ويمبلي - لندن
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية




معلق اللقاء: يوسف سيف - حفيظ الدراجي - علي الكعبي - عصام الشوالي - رؤوف خليف - علي محمد علي - إنجليزي - فرنسي



:: مسرح النهائي ::



الاسم: ويمبلي الجديد
الافتتاح: 2007
الموقع: لندن - إنجلترا
السعة: 90,000 متفرج

بُني ويمبلي الجديد في نفس المكان الذي أقيم عليه ملعب ويمبلي القديم الذي افتتح عام 1923 .. و يعد أكبر ملاعب الكرة الإنجليزية و يلعب عليه المنتخب الإنجليزي مبارياته .. بينما لا يلعب عليه أي نادي إنجليزي مبارايته سوى في نصف نهائي و نهائي بطولة كأس إنجلترا ، و نهائي كأس رابطة المحترفين.

افتتح في 2007 بمباراة نهائي كأس إنجلترا بين تشيلسي و مانشستر يونايتد .. و يقع خارجه تمثال برونزي لقائد منتخب إنجلترا الفائز بلقب كأس العالم عام 1966 في ويمبلي القديم.

تُقام عليه مباريات في رياضات أخرى مثل كرة القدم الأمريكية ، و بعض الحفلات الغنائية.

و سبق لملعب ويمبلي أن استضاف المباراة النهائي لدوري أبطال اوروبا في 5 مناسبات ماضية .. هي:

1963: بنفيكا Vs ميلان (1-2)
1968: مانشستر يونايتد Vs بنفيكا (4-1)
1971: أياكس Vs باناثينايكوس (2-0)
1978: ليفربول Vs بروج (1-0)
1992: برشلونة Vs سامبدوريا (1-0)


# هدافو الفريق برشلونة في دوري الأبطال #



هدافو الفريق في دوري الابطال هم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بـ 11 هدف . يليه ابن الكناري بيدرو بـ 4 أهداف ، و الكواخي فيا بـ 3 أهداف. ثم كل من البرازيلي ألفيس و المايسترو تشافي بهدفين لكل واحد منهما .

مع العلم ان فيا و ميسي هما الوحيدان الذين سجلا هدفا من ضربة جزاء . و ميسي ضيع ضربة جزاء واحدة .




# هدافو فريق في دوري الأبطال #



هداف الفريق في دوري الأبطال هو ما صار يسمى بالظاهرة ، المهاجم المكسيكي خافير هيرنانديز الملقب ب" تشيكاريتو " . عدد اهدافه في الدوري الاوربي : 4 أهداف ، يليه الفتى الذهبي واين روني صاحب 3 اهداف منها هدف من ضربة جزاء و البرازيلي أنديرسون الذي سجل هو ايضا 3 أهداف .



:: تشكيلة برشلونة المحتملة ::


[size=16][b]
حراسة المرمى: فيكتور فالديس
خط الدفاع: أبيدال - بويول - بيكي - ألفيس
خط الوسط: إنييستا - بوسكيتس - تشافي
خط الهجوم: فيّا - ميسي - بيدرو




:: تشكيلة مانشستر يونايتد المحتملة ::



حراسة المرمى: فان دير سار
خط الدفاع: إيفرا - فيديتش - فيرديناند - فابيو
خط الوسط: بارك - غيغز - كاريك - فالنسيا
خط الهجوم: روني - تشيكاريتو


:: أساطير تحت المجهر ::

عندما يتعلق الأمر باللاعبين الركائز في برشلونة و مانشستر .. ستتجه الأنظار إلى اللاعبين الذين سيعتمدون عليهم بيب غوارديولا و السير أليكس فيرغيسون في 3 ادوار مختلفة يرغب بها كل مدرب من ان يعطي لفريقه التفوق على الآخر.

أولاً: ممثلي القوة .. بويول و فيرديناند



من الجانب الكتالوني .. ستشكل عودة قلب الأسد بويول مصدر قوة كبير للغاية في الفريق .. فبوجود بويول يشتعل الفريق حماساً و يؤدي بروح نابعة من شخصية بويول القيادية و التي يُمد بها رفاقه في كل مرة .. كما يؤمن بويول ضمان كبير لمرمى برشلونة .. حيث يملك قدرة كبيرة على مواجهة أي مهاجم امامه بقوة و دون تردد .. و رغم قصر قامته بالنسبة للاعب في مركز قلب الدفاع .. فإن سرعة بويول تعوض قصر قامته نوعاً ما .. و جاءت عودة بويول في التوقيت المناسب من اصابته في الركبة ليقود فريقه في سلسلة لقاءات الكلاسيكو التي تمكن من خلالها برشلونة من حسم لقب الليغا نظرياً و التأهل لنهائي دوري الأبطال .. بينما خسر كأس ملك إسبانيا في غيابه.

بينما يقف من الجهة الأخرى من الملعب أحد أفضل مدافعي العالم كذلك .. ريو فيرديناند العائد من اصابات كثيرة في الظهر أزعجته طوال الموسم .. حتى عاد بثبات في الفترة الأخيرة .. و قاد فريقه كما فعل بويول .. و تمكن من تأمين مرمى مانشستر يونايتد في مواجهة تشيلسي في بطولتي دوري الأبطال و الدوري المحلي .. يتميز فيرديناند بالطول الفارع الذي يجعله متحكماً بمعظم الكرات الهوائية في منطقة جزاء فريقه .. بينما يعيبه غياب السرعة .. حيث يعاني فيرديناند نوعاً ما في مواجهة المهاجم السريع .. رغم توفره على قوة بدنية مميزة تمنحه التفوق على خصومه.



:: المواجهات المباشرة ::

# فالديس Vs فان دير سار #



سيقف حاميا العرينين للمرة الثانية أمام بعضهما .. فالديس ملك جائزة زامورا في العصر الحديث .. و صاحب تصديات رائعة قاد بها فريقه إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال .. و لقب الليغا كذلك .. يتميز فالديس بقدرته على مواجهة حالات الانفراد باقتدار كبير .. و لطالما أنقذ فريقه من حالات انفراد بسبب ذكائه في مثل هذه المواجهات .. و يبقى عيب فالديس أنه و من الممكن أن يقدم هفوة صغيرة قد تضيع لقباً .. رغم أنه كان حاسماً جداً في نهائيي دوري أبطال أوروبا 2006 و 2009 بإيقاف هنري في 2006 و رونالدو في 2009.

من الجهة الأخرى يلعب فان دير سار مباراته الأخيرة في مسيرة مكللة بالعديد من النجاحات .. عملاق الحراسة و السد المنيع في مرمى مانشستر يونايتد .. يملك قدرة على التعامل مع الكرات العرضية و التسديدات البعيدة بفضل طوله الفارع و خطواته الذكية .. و بجانب كل ذلك .. لا مشكلة لدى فان دير سار في امتداد المباراة إلى ركلات الترجيح في حالة التعادل .. فهو يعتبر من الحراس المتخصصين بها .. حيث يُذكر له التصدي لـ 3 ضربات ترجيح لتشيلسي في مباراة الدرع الخيرية 2007 .. كما أنه أوقف التسديدة الحاسمة لأنيلكا في نهائي دوري الأبطال 2008.



# بيكي VS فيديتش #



من المواجهات الثنائية القوية في نهائي ويمبلي هي مواجهة كلا من الإسباني جيرارد بيكي والصربي نيمانيا فيديتش وجها لوجه. وقد سبق لكلا اللاعبان أن لعبا في نفس الفريق، مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل بيكي إلى برشلونة. كما سبق وأن تواجها وجها لوجه وفي نفس البطولة، وذلك عندما لعب برشلونة أمام مانشستر يونايتد في نهائي 2009 .. وبالنسبة للمهارات وأداء اللاعبيْن، يعتبر كلا من بيكي وفيديتش من أفضل المدافعين في العالم، وخاصة عندما يلعبا بجانب بويول وفرديناند على التوالي ..

بيكي يمتاز بالثبات في الأداء وبالتدخل في الأوقات المناسبة لقطع الكرات. كما من أهم مميزات بيكي هي طول القامة، حيث يستطيع أن يبعد الكرات العرضية من منطقة فريقه، بالإضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف. وفي المقابل، مميزات فيديتش لا تختلف كثيرا عن بيكي، فالصربي يمتاز بكراته الرأسية والقوة البدنية الكبيرة.




# أبيدال Vs إيفرا #



المواجهة الفرنسية الخالصة .. أبيدال المدافع المتنوع .. العائد من المرض المؤلم و الذي ينتظر خوض النهائي الأوروبي الذي غاب عنه في 2009 .. يملك قدرات كبيرة جداً على اللعب كمدافع أخير للتغطية على زملائه بذكائه الكبير في عملية استخلاص الكرات دون أخطاء .. سرعته العالية و لياقته الكبيرة تساعده على مساعدة الفريق هجوماً و دفاعاً .. يستطيع اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي بنفس الاقتدار.

اما إيفرا القصير و صاحب النزعة الهجومية بشكل أكبر .. يدافع بشكل جيد و يملك سرعة مناسبة .. يعيبه بعض التسرع و العصبية في بعض الحالات .. إلا أنه أحد أهم الأسلحة الهجومية في فريق مانشستر يونايتد .. يجيد مساندة الهجوم عن طريق التمركز السليم على أطراف مناطق الخصم .. و يملك قدم قوية يستطيع من خلالها التسديد في أي لحظة.



# ألفيس Vs فابيو #



المواجهة اللاتينية بين حاضر و مستقبل مركز الظهير الأيمن في المنتخب البرازيلي .. ألفيس لاعب البارسا المجنون .. لا يتوقف عن مساندة الهجوم طوال أوقات المباراة .. و هو ثالث أفضل صانع للأهداف في الدوري الإسباني .. سريع و ذكي .. يعيبه الإهمال الدفاعي في بعض الأحيان لكنه من المدافعين الأقوياء عندما يكون في مركزه .. كما تنقصه بعض الدقة في كراته العرضية العالية.

من الجهة الأخرى يقف الصغير فابيو الذي تلغب على توأمه رافاييل في معركة المركز الأساسي في الظهير الأيمن .. مندفع للأمام كما هو حال البرازيلييت .. و متفاهم بشكل كبير مع زملائه .. سريع جداً .. لكنه كذلك سريع الغضب و من السهل استفزازه .. ربما بسبب قلة الخبرة التي يملكها و هو في سن 20 سنة فقط.




# بوسكيتس Vs كاريك #


[size=16][b]
مواجهة الهدوء و العبقرية .. من أفضل لاعبي العالم في عملية قطع الكرات و بدء الهجمات لفرقهم .. بوسكيتس ابن لاماسيا و الذي حجز مركزه الأساسي على حساب عمالقة مثل توري و ماسكيرانو .. قدراته على قطع الكرات دون أخطاء كبيرة جداً .. كما أنه يجيد التغطية كآخر مدافع للفريق .. يعيبه بعض البطء لكنه يملك مهارات تعوضه عن ذلك.

و من الطرف الآخر يقف كاريك بنفس صفات بوسكيتس تقريباً .. حيث يتمتع بقدرات قطع الكرة و يعيبه البطء .. لكنه يتفوق في عملية صناعة اللعب .. حيث يعتبر كاريك من أفضل ممرري الكرات في الدوري الإنجليزي و المنتخب .. يتميزان بهدوء كبير فوق أرضية الميدان .. جعلهما من افضل لاعبي العالم في مركز المحور الدفاعي في وسط الملعب.


[/b][/size]


# إنييستا Vs بارك #



مسرح الأحلام ويمبلي لا شك بأنه سيستضيف مباراة تاريخية بين الإنجليز والإسبان .. حيث ستعرف هذه المواجهة التاريخية معركة قوية تجمع بين لاعبين في خط الوسط .. النجم الأوم هو آندريس إنيستا الذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في العالم .. رجل المواقف الصعبة .. دائماً ما يظهر في المباريات الكبيرة ويكون له الفضل في التتويجات .. سواء مع البارسا أو المنتخب الإسباني .. حيث الجميع يتذكر معجزتيه الشهيرتين أمام تشيلسي وهولندا وتوقيعه على هدفي التتويج وبلوغ النهائي .. الشيء الذي يؤكد حسه التهديفي والهجومي الكبير .. دون نسيان مدى إبداعه في خط الوسط وتحليه بالروح الرياضية العالية التي مكنته احترام الكل .. وهو يعتبر واحد من أفضل صناع اللعب ..

والمواجهة ستكون مع الآسيوي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الذي بدوره يتميز بتسديدات قوية بالرغم من قصر قامته التي جعلته يعاني في المباريات الصعبة تكتيكياً .. لأنها تتطلب بنية جسدية هائلة وهو الشيء الذي لا يتوفر عليه بارك .. لكنه بقى واحد من الثواث لا شك في ذلك .. إذ يصنع اللعب بامتياز لكن الأفضل من دون شك للدولي الإسباني آندريس إنيستا.



# بيدرو Vs فالنسيا #



من أهم عوامل رفع سرعة العمليات الهجومية في برشلونة و مانشستر يونايتد .. بيدرو ابن لاماسيا الذي أقصى عملاق الكرة الفرنسية هنري من تشكيلة برشلونة .. صاحب المهارات العالية و الأهداف القاتلة .. ذكي و يعرف كيف يتحرك في عمليات برشلونة الهجومية .. قادر على التسجيل في أي لقطة أمام منطقة الخصم .. و هو الجناح الأيمن من مثلث هجوم برشلونة.

يقف في نفس الدور من الجناح الأيمن .. القطار السريع فالنسيا .. عاد بعد اصابة طويلة و أجبر ناني على الجلوس احتياطياً منذ عودته .. انطلاقاته السريعة تشكل أحد أهم مصادر خطورة مانشستر يونايتد الهجومية .. بالاضافة إلى مهاراته الفنية العالية و التي تعطيه تفوقاً على خصومه .. يعيبه بعض التردد في التنفيذ .. و بعض الأنانية في بعض الأحيان.



# فيّا Vs تشيكاريتو #



هدافان من نوعية كلاسيكية .. فيّا الذي مع بعض التراجع في الفترة الأخيرة .. يبقى مصدر إزعاج لدفاعات الخصم بتحركاته المميزة و مساعدته لبقية اللاعبين بتمريرات جيدة .. قد لا يشعر به أحد طوال المباراة .. لكنه قادر من لقطة واحدة على الظهور بثوب البطل .. مهارته جيد و سرعته عالية .. و الأهم نظرته للمرمى ممتازة و قادر على اقتناص الفرص التي تسنح له.

من الجهة الأخرى سيلعب المكسيكي ظاهرة الموسم .. تشيكاريتو الذي أبهر العالم بتأقلمه السريع في فريق مثل مانشستر يونايتد .. يملك العديد من الصفات المشتركة مع فيّا من المهارات للسرعة لقدرة الاقتناص .. ذكي جداً في التعامل مع الكرات .. و وصل إلى درجة عالية من التفاهم مع زملائه في المقدمة .. مما جعله أحد أخطر مهاجمي اليونايتد .. و هداف الفريق في البطولة الأوروبية برضيد 4 أهداف.






في الجولة الأخيرة من الليغا، لعب برشلونة مباراته الأخيرة والتي كانت أمام ملقا في ملعب [b][size=16]لاروساليدا. وتمكن الفريق الكتالوني من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



وكان ملقا هو البادئ بشن الهجمات، حيث بدء بتهديد مرمى برشلونة عن طريق كلا من خوانمي ودودا. والدقيقة الـ 7، جاء الأول من جانب الكتلان بعد تسديدة قوية من تياغو من خارج منطقة الجزاء، صدّها كاباييرو على مرحلتين. وفي الدقيقة الـ 10، حصل برشلونة على ركنية اثر تسديدة من جانب بويان. ورد إيليسيو من جانب ملقا حيث سدد على يمين بينتو. وكاد جيفرين أن يفتتح التسجيل للضيوف عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 30 أبعدها حارس ملقا إلى ركلة ركنية. وتمكن ملقا من مفاجأة برشلونة في الدقيقة الـ 31 عندما سجل فيرنانديز بعد أن باغت بارترا. وحصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 43 انبرى لها بويان بنجاح ليعادل النتيجة. وبذلك، انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي.



وفي الشوط الثاني، أضاع كلا من بويان وجيفرين عدة هجمات حتى كاد ماريسكو أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض برأسية ولكن كرته مرت خارج الملعب. وبعد عدة هجمات من هنا وهناك، تألق كاباييرو في وجه أفيلاي، حيث صد كرته بعد أن كان منفردا وذلك في الدقيقة الـ 67. وفي الدقيقة الـ 76، لم يفوت أفيلاي الفرثة مرة أخرى حيث سجله هدفه الأول في الليغا والثاني لفريقه في المباراة بعد تسديدة قوية ذهبت يسار كاباييرو. وبعد 9 دقائق، ضمن برشلونة الفوز بعد أن سجل بارترا برأسه بعد عرضية من البرازيلي ألفيس، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

[/b][/size]



:: نبذة عن المباراة الأخيرة لـ مانشستر يونايتد ::



[size=16][b]في ختام الدوري الإنجليزي .. استضاف مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد فريق المهدد بالهبوط بلاكبول في مباراة مثيرة للغاية ..



حيث بدأت المباراة بقوة عن طريق هدف للكوري بارك جي سونغ في الدقيقة 21 .. إثر استغلاله لتمريرة من البلغاري ديميتار برباتوف .. لكن لم يترك قائد بلاكبول الشوط الأول ينتهي إلا بهدف رائع في الدقيقة 40 إثر ضربة حرة مباشرة سددها في الشباك.



في الشوط الثاني تقدم بلاكبول بهدف للمهاجم تيلور فليتشر في الدقيقة 57 .. جاء الرد عليه سريعاً من البرازيلي أندرسون بهدف التعادل في الدقيقة 63.



بعدها انهار بلاكبول الذي تلقى هدفاً ثالثاً في الدقيقة 74 عن طريق الخطأ من مدافعه إيفات .. تبعه البديل مايكل اوين في الدقيقة 81 بهدف آخر جعل النتيجة 4-2 .. مما يعني هبوط فريق بلاكبول بشكل رسمي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية مقابل احتفالات مانشستر يونايتد باللقب رقم 19 و كسر الرقم القياسي الذي كان بحوزة ليفربول.





وبعد كل هذا سـ تقوم ادارة منتديات طباسي ، بتغطية هذه المباراة بـ وضوح عالي ومع جميع المعلقين الـ 8 ، أن استطاعت بحول الله .
[/b][/size]
[/b][/size]

ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأحد مايو 29, 2011 2:05 pm


ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأحد مايو 29, 2011 2:12 pm


ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأحد مايو 29, 2011 2:19 pm


ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأحد مايو 29, 2011 2:25 pm


ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأحد مايو 29, 2011 2:31 pm


ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIONEL ALOOY
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الأحد مايو 29, 2011 2:34 pm

الف مبروك للبارسا ,,, نتمنى ان تستمتعوا مع الأهداف والملخصات

(:

ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن فلسطين
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 496
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
المزاج : تصفح كل ما هو مفبد

مُساهمةموضوع: رد: نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))   الإثنين مايو 30, 2011 11:20 am

ألف مبروك للبرصا خظا أوفر مانشستر


بارك الله فيك أخي ليونيل على حهود الرائعة

تحياتي لك و للجميع

ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tabasi.yoo7.com
 
نهائي من ذهب بين الأنجليز والأسبان " المان يونايتد × برشلونة " ((28-5-2011 ، السبت))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طباسي  :: أقسام الملعب الرياضي :: الفيديو الرياضي-
انتقل الى: