منتديات طباسي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


فلسطين في قلوبنا ( بنحبك يا بلد )
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 جماهير غفيرة تشارك في مراسم تقديم ألبا في برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن فلسطين
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 496
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
المزاج : تصفح كل ما هو مفبد

مُساهمةموضوع: جماهير غفيرة تشارك في مراسم تقديم ألبا في برشلونة   السبت يوليو 07, 2012 11:37 am



(د ب أ) - حضر أكثر من عشرة آلاف من جماهير نادي برشلونة اليوم الخميس مراسم تقديم اللاعب الجديد جوردي ألبا ، الظهير الأيسر للمنتخب الأسباني الذي أكد فخره "بالعودة إلى المنزل" على حد قوله.

ووقع الدولي الأسباني /23 عاما/ لمدة خمسة مواسم لبرشلونة ، النادي الذي خرج من صفوف ناشئيه والذي عاد إليه مجددا بعد دخوله عالم النجومية بالفوز مع منتخب بلاده بلقب بطولة أمم أوروبا.

وقال ألبا في مستهل تقديمه أمام الصحافة بعد أن شكر الجماهير التي حضرت إلى ملعب "كامب نو" لتحيته "إنني سعيد بالعودة إلى المنزل مع عائلتي ، مع أهلي".

ورافق مدافع برشلونة نائب رئيس النادي للشئون الرياضية جوسيب ماريا بارتوميو ، والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

وأكد بارتوميو أنه "مر عام طويل" سعى خلاله برشلونة لضم لاعبه القديم من بلنسية ، فيما أبرز زوبيزاريتا الهدف الذي أحرزه ألبا في نهائي بطولة أمم أوروبا في مرمى إيطاليا ، للتدليل على قدراته الكبيرة.

وصرح زوبيزاريتا"إذا كانت هناك لقطة تغني عن آلاف الكلمات ، فذلك الهدف يلخص ما هو جوردي ألبا: لاعب نشيط ، متحرك ، يتمتع بمهارة فنية عالية ، متعدد المهام ، وقادر على المنافسة".

ولم يعرف بعد ما سيقوم به ألبا خلال الأيام المقبلة ، حيث لم يتحدد بعد إذا ما كان سيشارك مع المنتخب الأسباني في الدورة الأولمبية.

وأكد اللاعب أنه أخبر المدير الفني للمنتخب الأولمبي لويس ميا ، أنه "يحلم" بخوض الأولمبياد ، وأكد أنه يشعر "بالقوة" لفعل ذلك ، رغم أنه أوضح أن القرار يبقى في يد برشلونة.

وفي هذا السياق ، علق زوبيزاريتا بأن النادي سيتحدث مع الاتحاد الأسباني ليرى "ما هو الأفضل للاعب ، ليس فقط على المدى القريب ، وإنما المتوسط والطويل أيضا"، رغم أنه ذكر أن ألبا "لم يتم التعاقد معه لصيف ، وإنما لخمسة مواسم".

وصرح اللاعب بأنه يشعر بسعادة كبيرة بالعودة إلى النادي الكتالوني:"لا أحد يريد الرحيل عن نادي مثل برشلونة ، لكنني رحلت مرفوع الرأس ، لأنني كنت أثق بقدراتي. لا يجب النظر إلى الخلف ، بل إلى الأمام. الآن هناك إدارة جديدة هنا وثقت بي ، وسأحاول رد هذه الثقة في الملعب".

كما أشار إلى أنه تحدث مع مديره الفني الجديد تيتو فيلانوفا بعد انتهاء بطولة كاس أمم أوروبا: "لقد هنأني. حدثوني عنه بشكل رائع وأنا واثق من قدرته على النجاح مثل جوارديولا. أعتقد أنه مؤهل بدرجة كبيرة ، وبالتأكيد ستمضي أمورنا رائعة معه".


ـــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tabasi.yoo7.com
 
جماهير غفيرة تشارك في مراسم تقديم ألبا في برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طباسي  :: أقسام الملعب الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: